-->

Ads1

Ads2

الخميس، 3 أكتوبر 2019

تحميل برنامج شبكة الوافي و قطع الاتصال NETCUT الاصدار الأخير 2019

تحميل برنامج شبكة الوافي و قطع الاتصال NETCUT الاصدار الأخير 2019

NETCUT- 2019
تحميل برنامج NETCUT الاصدار الأخير 2019

Netcut :

هو برنامج لمراقبة شبكة الوافي و قطع الاتصال عن المتصلين بالشبكة . خفيف الوزن ولكنه مفيد للغاية ويمكنه أن يوفر لك على الفور تقريراً مفصلاً لشبكتك ، بما في ذلك معلومات عن جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة بها مثل عنوان IP / Mac واستخدام نقل البيانات وجودة الإشارة ، الجهوزية ، والعديد من المقاييس الأخرى.
 بنقرة واحدة على زر ، يمكنك الحصول على إشراف على الأجهزة التي لها تأثير على الشبكة المنزلية أو شبكة العمل المحلية الخاصة بك ، مع خيار لمسح عنوان IP محدد من اختيارك. يغطي المسح كلاً من اتصالات الإيثرنت وأجهزة WiFi التي يمكن الوصول إليها مباشرة عبر شبكتك المحلية. ميزة أخرى مفيدة من Netcut هي أنه يمكن استخدامه بشكل وقائي ، وتركه لفترة طويلة من الزمن على أمل اكتشاف هجمات محاكاة ساخرة ARP.

على الرغم من أن واجهة المستخدم أبسط من المعتاد ونقص الأدوات المتقدمة قد تركز هذا التطبيق بشكل أكبر على المستخدمين عديمي الخبرة الذين يريدون فقط الحصول على تفاصيل بسيطة لحالة الشبكات الخاصة بهم ، إلا أنه لا يزال بإمكانه توفير معلومات قيمة للمتحمسين الذين يريدون فقط إجراء مسح سريع لل حي الشبكة والوصول إلى بعض الأدوات المتاحة له مثل التحكم في سرعة الشبكة ، واكتشاف المستخدمين (الضيوف) غير المعروفين على الشبكة ، والسماح / عدم السماح بالوصول إلى الشبكة إلى الجهاز المحدد بنقرة بسيطة وسحب ، وجدولة الوصول إلى الشبكة لجهاز / مستخدم معين و العديد من الميزات الأخرى المتاحة فقط لمستخدمي الإصدار المميز من هذا التطبيق (اقطع كل الوصول إلى مستخدم محدد ، NetLock Wifi لأي مستخدم جديد ، واحتفظ بسجلات مفصلة والمزيد).

التثبيت والاستخدام

يأتي Netcut في حزمة تثبيت صغيرة ستحاول تثبيت تطبيقين متميزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد الانتهاء من التثبيت الموجز ، يمكنك الوصول إلى netcut ليس من تطبيق قائم بذاته ، ولكن مباشرة من متصفح الويب الخاص بك.
على الرغم من أن مطوري التطبيق لديهم فرصة لتصميم واجهة جذابة بصريًا ، إلا أنهم اختاروا التركيز فقط على العناصر الأساسية ويوفر المستخدمون واجهة واحدة بسيطة ونظيفة وبسيطة دون أي ازدهار. تتميز واجهة تطبيق الويب هذا بنهج مبوب (مستخدم وخيارات وبرو وسجلات) ، حيث تحتفظ علامة تبويب المستخدم بجميع الأدوات الأساسية لمسح شبكتك وتفعيل الدعم المتكامل لإدارة الوصول إلى الشبكة إلى الأجهزة المحددة. يتم عرض كل جهاز مكتشف مع قائمة معلومات متعمقة تتضمن الاسم وعنوان IP وعنوان MAC واسم العلامة التجارية لجهاز الشبكة وحالة الاتصال ومؤشر الحالة لحالات المهاجم / المحمية.
لا تقدم علامة تبويب "خيارات" العديد من خيارات التكوين ، مع وجود عدد قليل من الأدوات المتاحة لتحديد وضع المسح السريع وطريقة الإيقاف وتخصيص MAC العشوائي ومسح معدل الاستعلام.

ميزات البرنامج:

  1. مسح ومراقبة الأجهزة المكتشفة على شبكتك المحلية
  2. اكتساب بسرعة البصيرة قيمة الشبكات
  3. حدد المستخدمين (الضيوف) غير المعروفين على شبكتك
  4. جدولة المستخدم على / حاليا الوصول إلى الشبكة
  5. دعم ويندوز اللوحي الكامل
  6. متوفر على الإصدارات الحديثة من Windows (Win 7 و الأحدث)
  7. 100 ٪ حرية الوصول إلى الأدوات الأساسية
  8. عضوية مؤيدة للمستخدمين المتقدمين - دولار واحد في الشهر ، أو 9.99 دولار في السنة.
  9. أداة Pro - قم بقطع جميع اتصال الإنترنت بنقرة واحدة
  10. أداة للمحترفين - NetLock. قم بإغلاق شبكة Wi-Fi الخاصة بك حتى لا يتمكن أي مستخدمين جدد من الانضمام إليها.
  11. أداة Pro - عرض السجلات التاريخية لكل جهاز تم اكتشافه

التحميل+التفعيل 



0 تعليقات على " تحميل برنامج شبكة الوافي و قطع الاتصال NETCUT الاصدار الأخير 2019 "