-->

Ads1

Ads2

الثلاثاء، 9 نوفمبر 2021

Avast Premier Antivirus 2021 Crack تفعيل أفاست إلى 2038

 

برنامج Avast Premier Antivirus 2021 Crack مع مفتاح الترخيص وكود التنشيط تنزيل مجاني كامل



 Avast Premier Antivirus 2021 Crack في متناول الجميع ، بدون مقابل. إنه أحد برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا المتاحة ، بسبب العلامة التجارية الموثوقة والموثوقة التي صنعتها Avast. المكونات الرئيسية التي تستمر في العمل مع Avast! لويندوز واجهة مستخدم بسيطة ومحسنة. يمكن الحصول على المكونات الأساسية بسهولة في الشريط الجانبي. علاوة على ذلك ، فهو مضاد فيروسات موثوق يمكنه توفير الأمان العام لجهازك. بغض النظر عن استخدام نوافذ المنزل الذي تستخدمه. كما أنه يعمل كبرنامج مضاد للفيروسات ومكافحة برامج التجسس. يتضمن أحدث اعتماد على Avast Crack العديد من الخيارات الجديدة والعالية والمعروفة.

أبرنامج مكافحة الفيروسات واسع النطاق رتبت لأي شيء يأتي في طريقك مع أكثر أمان موثوق به على هذا الكوكب. في متناول الجميع ، بدون مقابل. إنه أحد برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا المتاحة ، بسبب العلامة التجارية الموثوقة والموثوقة التي صنعتها Avast. المكونات الرئيسية التي تستمر في العمل مع Avast!

كود تفعيل Avast Premier Antivirus 2021 يتيح لك معرفة الحماية الأكثر فعالية عبر الإنترنت. يوفر لك Avast Premier Crack 2020 وحدات الأمان التي توفر لك المستعرضات الخاصة بك وكذلك لتوفر لك تواجدًا مجانيًا عبر الإنترنت. إذا لم تكن بحاجة إلى هذه الوظيفة ، يمكن لهذه الوظيفة فقط تحديدها في الحدث. أثناء الصك ، لا يمكن لأحد تعيين DNS الخاص بك

مفتاح ترخيص Avast Premier Antivirus 2021 يستخدم قاعدة بيانات البرامج الضارة المحدثة بانتظام لحمايته الرئيسية. كخط دفاع ثانوي ، فإنه يستخدم أيضًا محرك برمجيات ضارة. يراقب هذا المحرك سلوك وخصائص أي برنامج خارجي يتم تثبيته وتشغيله على النظام. إذا تطور البرنامج إلى تهديد شرعي ، يتم استخدام البيانات المسجلة من التطبيق لمعالجة المشكلة. ثم يرسل التطبيق تقريرًا بخصوص هذا التهديد الجديد إلى قاعدة البيانات ، ويقوم بتحديثه. هنا خيار آخر برنامج Avast 2021 Crack.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Avast Antivirus

  • العنوان: Avast! مضاد فيروسات مجاني 11.1.2245.1.2245
  • اسم الملف: avast_free_antivirus_setup.exe
  • حجم الملف: 153.73 ميجا بايت (161،199،376 بايت)

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

Windows 2000 / XP / Vista / Windows7 / XP64 / Vista64 / Windows7 64 / Windows8 / Windows8 64

اللغات: لغات متعددة

التحميل مباشر مع الكراك





0 تعليقات على " Avast Premier Antivirus 2021 Crack تفعيل أفاست إلى 2038 "